طريق عرض مشاركات الخدمات والمنتجات في قالب اقرأ

قالب اقرأ فبراير 21, 2023 مارس 02, 2023
للقراءة
كلمة
طريق عرض الخدمات والمنتجات في قالب اقرأ

في الإصدار الثاني من قالب اقرأ تم إضافة العديد من الأدوات والخيارات الحصرية والمميزة، والتي ستساعد كل أصحاب المدونات على تقديم محتواهم بشكل أفضل، وبناء مدونات أكثر احترافية.

إحدى تلك الأدوات التي يمكنك أن تجدها في الإصدار الثاني من قالب اقرأ، هي خاصية عرض الخدمات والمنتجات بشكل مميز وملفت للانتباه على الصفحة الرئيسية.

حيث يمكنك عرض مشاركات الخدمات على الصفحة الرئيسية داخل قسم آخر المقالات، أو داخل أداة مشاركة مميزة، أو داخل أداة المشاركات الشائعة بشكل مميز.

كما يمكنك عرض مجموعة من الخدمات مع بعضها البعض وبشكل احترافي على الصفحة الرئيسية، من خلال أداة "خدماتنا" التي تجدها في التنسيق.

طريقة تحديد مشاركة على أنها خدمة أو منتج

لتستفيد من هذه الخاصية أو الميزة يجب عليك أن تحدد المشاركات التي تشرح فيها خدماتك ومنتجاتك وتميزها عن الأخرى.

ولتفعل ذلك كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتضمين جدول معلومات الخدمة والذي ستجد أكواده ضمن الأكواد المرسلة إليك داخل المشاركة وذلك في وضعية عرض HTML.

ثم تقوم بتغيير المعلومات الموجودة في الجدول بما يناسب منتجاتك أو خدماتك، وتقوم كذلك بتعديل روابط الشراء التي سيتم التوجه إليها عند الضغط على الأزرار.

صورة لجدول معلومات الخدمة:

طريق عرض الخدمات  في قالب اقرأ

 من خلال تضمين هذا الجدول في مشاركة من مشاركاتك، سيتم تمييز هذه المشاركة في الصفحة الرئيسية داخل الأقسام التي تم ذكرها في الأعلى (وهي قسم آخر المشاركات، المشاركات الشائعة، المشاركة المميزة، أداة خدماتنا) بشكل مميز، حيث سيتم عرض زر "شراء الخدمة" بدلاً من زر اقرأ المزيد، وكذلك سيتم عرض سعر الخدمة في الأعلى مع النبذة التي يتم وضعها في الجدول.

ليبدو شكل عرض المشاركة كما التالي:

في قسم آخر المشاركات:

طريق عرض الخدمات والمنتجات في قالب اقرأ

في أداة خدماتنا:

طريق عرض الخدمات والمنتجات في قالب اقرأ

وبأشكال مميزة واحترافية في أداة المشاركة المميزة، أو أداة المشاركات الشائعة أيضاً.

طريقة عرض مجموعة من الخدمات في أداة خدماتنا

كما ذكرنا في الأعلى يمكنك أن تعرض مجموعة من خدماتك أو منتجاتك مع بعضها البعض على الصفحة الرئيسية بشكل احترافي ومميز، وذلك من خلال أداة خدماتنا التي يمكنك الوصول إليها من صفحة التنسيق في منصة بلوجر.

طريق عرض الخدمات والمنتجات في قالب اقرأ

لتستفيد من هذه الأداة، يجب أن تكون قد وضعت مشاركات الخدمات والمنتجات الخاصة بكم ضمن تصنيف محدد، وليكن على سبيل المثال "خدماتنا".

ثم ستقوم بالضغط على زر القلم الموجود بجانب الأداة لتقوم بتعديله وهناك ستقوم بتغيير كلمة recent باسم التصنيف الذي وضعته لتلك المشاركات، وفي مثالنا هو "خدماتنا".

بعد ستضغط على الحفظ وستجد أن منتجاتك وخدماتك تم عرضها في الصفحة الرئيسية بشكل احترافي.

طريق عرض الخدمات والمنتجات في قالب اقرأ

تغيير كلمة "خدماتنا"

يمكنكم تغيير كلمة خدماتنا التي يتم عرضها أعلى الأداة بكل سهولة ويسر، من خلال تغيير عنوان الأداة إلى الاسم الذي تريدونه.-رسالة إيجابية بعنوان-


شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

4419914284293787151
https://www.iqraatech.net/