قالب اقرأ | قالب بلوجر يليق بك وبموقعك

قالب اقرأ مارس 04, 2023 ديسمبر 03, 2023
للقراءة
كلمة

معلومات عن الخدمة

الخدمة: قالب اقرأ لمنصة بلوجر (V2.1)
سعر الخدمة: يبدأ من 5 دولار
مدة تلبية الخدمة: 24 ساعة
نبذة عن الخدمة: قالب اقرأ هو قالب احترافي ذو مظهر عصري وألوان جذابة لمنصة بلوجر، يتميز بسرعته وتوفيره للعديد من الأدوات الاحترافية والإضافات الحصرية والخيارات العديدة التي تساعد المدوّن على أداء خدمته.
شراء الخدمة: يمكنكم الحصول على نسختكم الخاصة من قالب اقرأ عن طريق إحدى منصات الخدمات التالية وذلك عن طريق وسائل دفع متعددة توفرها كل منصة من المنصات، كما يتوفر إمكانية الشراء عن الطريق الدفع المباشر عبر بايبال.
الشراء من خمساتالشراء من كفيلالشراء من قوالبالشراء من بايبال
قالب اقرأ | قالب بلوجر يليق بك وبموقعك

قالب اقرأ، قالب بلوجر احترافي ومميز

قالب اقرأ، هو قالب بلوجر احترافي وعصري، يتميز بالعديد من الخصائص الحصرية، والأدوات الفريدة، والخيارات المميزة.

هو قالب بلوجر يسهّل عليكم التدوين، ويساعدكم على بناء مدونة احترافية كاملة من جميع الجوانب التقنية والشكلية.

قالب اقرأ، هو قالب بلوجر ينهض بمستوى مدونتكم ليرفعها إلى درجة تنافس بها أقوى المدونات والمواقع، حتى تلك التي أنشئت على منصات أكثر احترافية مثل ووردبريس.

هو قالب يوفر عليكم الجهد والوقت الكثير الذي يمكنكم أن تصرفوه في تصميم القالب وإضافة الأدوات إليه وتعديله، فهو يوفر لكم جميع الأدوات التي قد تحتاجون إليها في رحلة التدوين، ويسهّل عليكم إدارة مدونتكم وقالبكم من خلال لوحة التحكم القوية التي يحتوي عليها.

قالب اقرأ هو باختصار قالب بلوجر يليق بكم وبموقعكم.

خصائص ومميزات قالب اقرأ

هنا نلقي الضوء على بعض خصائص ومميزات قالب اقرأ، التي يمكنكم اكتشافها واستخدامها بالحصول على نسختكم الخاصة بالقالب. وهي:

  1. سريع: قالب سريع رغم الأدوات الكثيرة والإضافات العديدة التي يحتوي عليها.
  2. متجاوب: قالب متجاوب مع جميع الشاشات والأجهزة الإلكترونية.
  3. تصميم مميز: قالب اقرأ ذو تصميم احترافي وعصري ومميز لا يزعج عين الزائر أو القارئ.
  4. لوحة تحكم قوية: يتوفر في قالب اقرأ لوحة تحكم قوية جداً، تسهّل عليكم إدارة المدونة والتحكم بها وبخصائصها بكل يسر دون الحاجة إلى التعامل مع الأكواد المعقدة.
  5. الوضع الداكن: وضع داكن مميز بألوانه المتوافقة مع ألوان الوضع النهاري الذي تختارونه لمدونتكم.
  6. أنماط وأشكال عرض عديدة للمقالات والمشاركات على الصفحة الرئيسية وفي القائمة الجانبية.
  7. أداة لوحة تحكم المدير العائمة التي تظهر أسفل يمين الشاشة لمدير الموقع فقط ليسهل عليه إدارة وتعديل المدونة وتوفر عليه الوقت والجهد.
  8. الشريط الإخباري: أداة تقوم بعرض آخر المشاركات والمقالات التي تمت إضافتها للمدونة في أعلى المدونة بشكل مميز واحترافي مع إمكانية التحكم بالعديد من خصائصه.
  9. صندوق الكاتب: ستجدون في قالب اقرأ صندوق كاتب احترافي ومميز يعرض صورة الكاتب واسمه ونبذة عنه مع إمكانية تضمين أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي.
  10. جدول محتويات احترافي: نقدم لكم في قالب اقرأ نمطين مختلفين ومتميزين من جدول المحتويات (النمط التقليدي، والنمط العائم)، مع إمكانية التحكم ببعض خصائصها وخياراتها.
  11. تصميم حصري لصورة الغلاف: في قالب اقرأ خاصية حصرية ومميزة تقوم بالتعديل التلقائي على أول صورة لكم في المشاركة ليجعلها صورة غلاف مميزة واحترافية تظهر في أعلى المقال (ويمكن إلغائه للراغبين).
  12. صناديق ملاحظات مميزة: في قالب اقرأ يمكنكم تقديم معلومات ومشاركتها بأشكال عديدة داخل المشاركة، ومنها تضمينها داخل صناديق الرسائل والملاحظات المميزة والتي يمكن أن تكون بعنوان أو بدون عنوان.
  13. صندوق اقتباس مميز: قمنا في قالب اقرأ بالتعديل على صندوق الاقتباس في منصة بلوجر لنجعله أكثر احترافية مع إتاحة إمكانية تضين العنوان فيه بشكل مميز.
  14. أدوات حماية المحتوى: ستجدون أيضاً العديد من الخيارات التي تتيح لكم حماية محتواكم من نصوص وصور من السرقة.
  15. أداة زر الإعجاب: من الخصائص الحصرية الأخرى لقالب اقرأ أداة زر الإعجاب والتي تظهر بشكل تلقائي أسفل كل مقال مما يتيح لكم الحصول على انطباعات الزوار عن مشاركاتكم بكل سهولة (يمكن إخفائها للراغبين في ذلك).
  16. أداة اقرأ أيضاً: يتوفر في القالب أيضاً أداة اقرأ أيضاً والتي تعرض مجموعة من المقالات بشكل عشوائي في منتصف المشاركة، ويمكن التحكم بعددها وعنوانها بكل سهولة، كما يمكن إخفائها للراغبين في ذلك.
    مساحات إعلانية عديدة ومتجاوبة: لقد قمنا بتوفير عدد كبير من المساحات الإعلانية التي يمكنكم استخدامها في أجزاء القالب المختلفة داخل المقال وخارجه.
  17. التحميل الكسول للصور في جميع أجزاء القالب، حتى داخل المقالات.
  18. تأجيل تحميل الإعلانات: يمكنكم الآن في قالب اقرأ تأجيل تحميل الإعلانات حتى قيام الزائر بأول حركة داخل المدونة، وذلك لتقليل الأثر السلبي الذي يمكن أن تسببه الإعلانات على أداة المدونة وسرعتها.
  19. التحميل الكسول لكود جوجل أناليتيكس: الأمر الذي يساعد على منع الأثر السلبي لهذه الأداة على أداء المدونة وسرعتها.
  20. التحميل الكسول لفيديوهات اليوتيوب: يمكنكم من خلال هذه الميزة تضمين الفيديوهات في مشاركاتكم دون أن تقلقوا من تأثيرها السلبي على أداء المدونة وسرعتها.
  21. صفحة خطأ مميزة: قمنا في قالب اقرأ بإعادة تصميم صفحة الخطأ التي تظهر للزائر عند زيارته لرابط معطوب أو عند بحثه عن شيء غير موجود.
  22. صفحة تحويل الروابط: نقدم لكم أيضاً نمطين مختلفين لصفحة تحويل الروابط والتي يمكنكم الاختيار بينهما بكل سهولة مع إمكانية التحكم بخياراتها وخصائصها.
  23. وضع القراءة: من خلال تشغيل الزائر لهذا الوضع سيتم إخفاء جميع أجزاء المدونة غير الضرورية للسماح للقارئ بالتركيز على المقال فقط دون أن يتشتت.
  24. فلترة الضوء الأزرق: يتوفر في القالب زر لفلترة الضوء الأزرق الذي يخرج من الشاشة.
  25. إشعار ملفات تعريف الارتباط: يحتوي القالب على أداة مميزة لإشعار ملفات تعريف الارتباط مع إمكانية تفعيله وإلغاء تفعيله وكذلك التحكم بنصوصه وروابطه ومدة تخزينه بكل سهولة.
  26. أزرار تغيير حجم الخط: من خلال هذه الأزرار يمكن للزائر والقارئ تعديل حجم الخط للحجم الذي يريد ليتمكن من قراءة القال بسهولة وراحة.
  27. صندوق مميز لمعلومات المقال: في قالب اقرأ يمكنكم إظهار العديد من البيانات في أعلى المقال مثل الكاتب، وتاريخ النشر، وتاريخ التحديث، وعدد التعليقات، والمدة المتوقعة للقراءة، وعدد الكلمات.
  28. تثبيت القوائم: يمكنكم تثبيت القائمة العلوية أو الشريط الجانبي أو حتى الشريط الإخباري في قالب اقرأ بكل سهولة من خلال لوحة التحكم.
  29. خاصية الاستدعاء السريع للأدوات والإضافات: من الخصائص الحصرية والمميزة الموجودة في قالب اقرأ خاصية الاستدعاء السريع للأدوات والإضافات داخل المشاركات والصفحات والتي توفر عليكم الجهد والوقت في التعامل مع الأكواد القصيرة.
  30. وضعية طباعة المقال: يمكنكم تفعيل وضعية طباعة المقال بكل سهولة من خلال لوحة التحكم لجعل المقال متجاوب مع وضع الطباعة.
  31. أشكال مختلفة للقوائم: يمكنكم في قالب اقرأ الاخيتار بين عدة أشكال مختلفة ومميزة للقائمة النقطية والرقمية.
  32. أداة الإعلان العائم: أداة مميزة وفرناها لكم في قالب اقرأ لتسهيل الوقت عليكم، يمكنكم من خلالها عرض إعلان أو وضع إشعار هام أو الإبلاغ عن مشاركة مهمة.
  33. أداة الاشتراك: أيضاً أداة أخرى تسهل عليكم دعوة الزوار والقراءة لقناتكم على اليوتيوب أو على التلغرام.
  34. صندوق مميز لعرض الأكواد: يمكنكم تضمين الأكواد في المشاركات والصفحات وعرضها من خلال صندوق عرض الأكواد المميز الموجود في قالب اقرأ، والذي يتميز بإمكانية تحديد نوع الكود وكذلك بخاصية تحديد الكل بنقرة واحدة.
  35. أزرار مميزة: يمكنكم تضمين أزرار مميزة داخل المشاركات والتي تشمل زر التحميل، والمعاينة، والشراء، والرابط الخارجي، وأيضاً زر عام.
  36. أداة أهم التصنيفات: وهي أداة مميزة وحصرية تساعدكم على عرض أهم التصنيفات في مدونتكم بشكل مميز واحترافي أعلى المدونة في الصفحة الرئيسية.
  37. إخفاء آخر المشاركات: يمكنكم الآن إخفاء قسم آخر المشاركات الخاص ببلوجر والذي يعرض أحدث المشاركات في المدونة.
  38. تقسيم المقالات: نوفر لكم في قالب اقرأ خاصية تقسيم المقالات بشكل احترافي ومميز، والتي يمكنكم القيام بها بسهولة شديدة.
  39. أداة العلامات المرجعية: أو ما نسميه أيضاً بقائمة القراءة والتي تسمح للزائر بوضع المقالات التي يريد قرائتها لاحقاً فيها ليعود لها في وقت لاحق.
  40. مشاركة منتج أو خدمة: نتيح لكم في قالب اقرأ إمكانية عرض منتجاتكم وخدماتكم بشكل مميز واحترافي في الصفحة الرئيسية وضمن أداة المشاركة المميزة والمشاركات الشائعة مع عرض السعر وزر الشراء ونبذة عن الخدمة أو المنتج.
  41. جدول عرض المنتج أو الخدمة: يمكنكم تمييز مشاركات الخدمات لديكم بكل سهولة من خلال تضمين جدول عرض المنتج أو الخدمة داخل المشاركة، والتي تضم أيضاً أزرار توجه الزائر لمنصات الشراء.
  42. نموذج تواصل الواتساب: يمكنكم الآن إنشاء صفحة التواصل عبر الواتساب الخاصة بكم لتوجيه الرسائل مباشرة إلى حساب الواتساب التابع لكم.
  43. تمييز مشاركات الفيديو: يمكنكم الآن عرض مشاركات الفيديو بشكل مختلف عن المشاركات العادية في الصفحة الرئيسية.
  44. سلايدر للصور: يتوفر في قالب اقرأ إمكانية تضمين سلايدر للصور داخل المشاركات والصفحات.
  45. تنسيق مميز للصفحات الأساسية: نضع بين يديكم أيضاً تنسيق مميز للصفحات الأساسية الثابتة والتي يجب توافرها في كل مدونة مثل من نحن، واتصل بنا، وسياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام وغيرها.
  46. صفحة أرشيف مميزة: يتوفر في قالب اقرأ صفحة أرشيف مميزة واحترافية.


يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للقالب من خلال الزر التالي:

الموقع الرسمي للقالب

معاينة القالب

يمكنكم معاينة النسخة العربية والنسخة الإنجليزية من القالب بالضغط على الأزرار التالية، وذلك لتكتشفوا بأنفسكم الخصائص والمميزات، وتلقوا نظرة عمّا يمكن أن تجدوه باستخدامكم للقالب:

النسخة العربيةالنسخة الأجنبية

تحديثات القالب

هنا يمكنكم الاطلاع على التحسينات والتعديلات والإضافات التي يتم إجرائها في كل تحديث للقالب.

النسخة الحالية للقالب هي: V2.2 -رسالة إيجابية-

 هو تحديث فرعي للقالب تم فيه تحسين بعض الأدوات وإصلاح بعض المشاكل، مثل:

  • تحسين خاصية التعديل التلقائي لصورة الغلاف.
  • معالجة مشكلة الصور في بعض المدونات.
  • تحسين أداة جدول المحتويات (النمط الثاني - العائم)
  • تحسين نموذج الاتصال.
  • إضافة إعلان أسفل أداة أهم التصنيفات
  • تحسين أبعاد الإعلانات داخل المقال.
  • تغيير جذري لإشعار ملفات تعريف الارتباط.

 هو تحديث أساسي للقالب تم فيه ما يلي:

إضافة الخصائص والميزات التالية:

  • خاصية تقسيم المقال
  • أداة العلامات المرجعية (أداة قائمة القراءة)
  • جدول عرض الخدمات والمنتجات
  • عرض مشاركات الخدمات على الصفحة الرئيسية والشريط الجانبي
  • تمييز مشاركات الفيديو في الصفحة الرئيسية
  • إضافة سلايدر للصور داخل المشاركات
  • صفحة أرشيف مميزة
  • نموذج الاتصال عبر الواتساب
  • تنسيق احترافي للصفحات الثابتة الأساسية
  • صفحة عرض الخدمات

تحسين وتطوير الأدوات التالية:

  • أداة أهم التصنيفات
  • تحسين بعض الأحجام والأبعاد والمسافات لتحسين المظهر بشكل عام.
  • تحسين مظهر القائمة العلوية.
  • تحسين زر تحميل المزيد من المشاركات.
  • تحسين نمط عرض المشاركات الأساسي.
  • إضافة أيقونات بجانب أسماء الصفحات الأساسية.
  • تحسين القائمة الصورية.
  • تحسين جدول المحتويات (النمط الثاني العائم).
  • تحسين أداة التحميل العائم.

اسئلة شائعة بخصوص قالب اقرأ

بشراء القالب هل سنحل على التحديثات بشكل مجاني؟
نعم، بشراءكم للقالب من إحدى منصات الدفع المعتمدة، والمذكورة في الأعلى، سيكون لديكم الحق في الحصول على جميع التحديث والتطويرات المستقبلية للقالب بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي مبلغ إضافي.
هل يوجد دعم فني بعد شراء القالب؟
نعم، بشراءكم للقالب سيحق لكم الحصول على عم فني مجاني ولفترة غير محدودة بشأن المشاكل أو الصعوبات التي تواجهونها في استخدام القالب، وذلك بالتواصل معنا إما عبر صفحة الفيسبوك، أو بوت التواصل الخاص بنا على التلغرام.
بشراء قالب اقرأ هل سنحصل على القوالب الأخرى مجاناً (مثل قالب اقرأ وظيفة أو اقرأ كتاب)؟
كلا، بشراءكم لقالب اقرأ تحصلون على قالب اقرأ فقط بنسختيه العربية والإنجليزية، أما القوالب الأخرى فهي قوالب منفصلة ويمكنكم أيضاً الحصول عليها من خلال منصات البيع المعتمدة، للشراء (قالب اقرأ وظيفة، قالب اقرأ كتاب).
هل سنحصل على النسخة العربية والإنجليزية معاً عند شراء قالب اقرأ؟
نعم، عند شراء القالب من إحدى منصات البيع المعتمدة ستحصلون على ملف مضغوط بداخله جميع الملفات والأكواد اللازمة بما فيه النسختان العربية والإنجليزية من قالب اقرأ.
هنل تتوفر نسخة مجانية من قالب اقرأ؟
كلا، في الوقت الحالي لا تتوفر نسخة مجانية من القالب، ولذلك حاولنا توفير القالب بسعر مناسب يمكن للجميع الحصول على نسخته الخاصة.
هل هنالك فترة تجريبية لاستخدام قالب اقرأ ومعاينته؟
كلا، ليس من فترة تجريبية يمكنكم من خلالها تجربة القالب، وإنما يمكنكم الاطلاع على القالب ومعاينة ميزاته وخصائصه بزيارة صفحات المعاينة والموقع الرسمي للقالب، وكذلك بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المختلفة.
هل هناك شروحات للقالب؟
نعم، هناك العديد من الشروحات والدروس التعلقة بقالب اقرأ والتي تم نشرها هنا على مدونة "اقرأ تقنية" الخاصة بفريق القالب، ولاتزال إضافة المزيد من الشروحات مستمراً.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

4419914284293787151
https://www.iqraatech.net/