الإصدار الثاني من قالب اقرأ | أدوات جديدة وتحسينات كثيرة

قالب اقرأ فبراير 03, 2023 مارس 04, 2023
للقراءة
كلمة
الإصدار الثاني من قالب اقرأ | أدوات جديدة وتحسينات كثيرة

 منذ إطلاقنا لقالب اقرأ الخاص بمنصة بلوجر، ونحن نرى اهتماماً متزايداً وإقبالاً لا بأس به على استخدام القالب، وهذا دفعنا للاستمرار نحو المزيد والمزيد من الإبداع.

فها نحن اليوم وبعد شهرين من إطلاقنا للإصدار الأول من قالب اقرأ، نعلن وبكل سرور عن إطلاق الإصدار الثاني من القالب.

نعلن عن دفعة جديدة من الإصلاحات والتحسينات، وأدوات إبداعية واحترافية وحصرية عديدة ستجدونها في الإصدار الثاني من قالب اقرأ إن شاء الله.

الأمر الذي دفعنا إلى الإسراع في إصدار النسخة الثانية من قالب اقرأ، هو رغبتنا في عدم ترك مستخدمي قالبنا وعملائنا بدون تحديثات وأدوات جديدة.

ولرغبتنا في حل تلك المشاكل البسيطة والقليلة التي واجهها مستخدمو قالبنا في أسرع وقت ممكن.

ما الجديد في الإصدار الثاني من قالب اقرأ

عند العمل على الإصدار الثاني من قالب اقرأ، لم يفارقنا شعارنا وهدفنا الأساسي من قالب اقرأ وهو قالب بلوجر يليق بكم وبمواقعكم وبأهدافكم ولو لحظة واحدة، ولهذا ستجدون في الإصدار الجديد كل ما يسرّكم ويساعدكم على بناء مدونات احترافية تنافسون بها أقوى المواقع والمدونات إن شاء الله.

مع الإصدار الثاني من قالب اقرأ، وبالتحسينات العديدة والتغييرات الكثيرة، والأدوات الاحترافية الإضافية والحصرية التي ستجدونها ستتمكنون من الوصول لغاياتكم وتحقيق أهدافكم، سواءً في إيصال محتواكم وترك بصمتكم، أو في اكتساب أرباح بإذن الله.

وبالنسبة للتغيرات والجديد الذي يمكن أن تجدوه في قالب اقرأ يمكننا أن نعدّدها كالتالي:

إضافات جديدة وأدوات حصرية عديدة في الإصدار الثاني من قالب اقرأ

ستجدون في الإصدار الثاني من قالب اقرأ العديد من الأدوات والإضافات الحصرية والاحترافية، والتي ستساعدكم على بناء مدونة احترافية، لها مكانها بين المواقع والمدونات المنافسة إن شاء الله.

وتتلخص الأدوات والإضافات الجديدة فيما يلي:

  1. خاصية تقسيم المقال: قمنا في قالب اقرأ بتوفير خاصية تقسيم المشاركات والصفحات إلى عدّة صفحات بكل سهولة ويسر، الأمر الذي سيساعدكم على تقسيم مشاركاتكم الطويلة إلى صفحات عديدة مما يساعد القارئ على البدء في القراءة والاستمرار فيه، مما يعني بقاء أطول في المدونة، وكذلك ظهور أكثر للإعلانات والذي يعني بدوره أرباح أكثر.
  2. أداة قائمة القراءة (العلامات المرجعية): ستجدون في الإصدار الثاني من قالب اقرأ أيضاً أداة حصرية وجديدة وهي أداة قائمة القراءة، والمعروفة أيضاً باسم أداة العلامات المرجعية، والتي يمكن من خلالها للقراء الاحتفاظ بالمقالات المهمة والتي يرغبون في الإطلاع عليها لاحقاً بكل سهولة.
  3. جدول عرض الخدمات والمنتجات: في الإصدار الثاني من قالب اقرأ نضع بين يديكم جدول جميل وجذاب يتيح لكم عرض خدماتكم بشكل بسيط ومختصر داخل المشاركات والصفحات، مع أزرار الشراء المختلفة.
  4. عرض مشاركات الخدمات على الصفحة الرئيسية: وكذلك في الإصدار الثاني من قالب اقرأ ستتمكنون من تمييز مشاركات الخدمات والمنتجات الخاصة بكم على الصفحة الرئيسية بكل سهولة ويسر، حيث سيتم تمييز مشاركات الخدمات والمنتجات ضمن مشاركات المدونة الرئيسية وضمن المشاركات الشائعة وفي أداة مشاركة مميزة، كما سيمكنكم عرض مجموعة من الخدمات والمنتجات معاً في أداة خدماتنا التي سيمكنكم الوصول إليها من التنسيق. سيتم عرض سعر الخدمة ونبذة مختصرة عن الخدمة مع زر شراء الخدمة بشكل جميل وجذاب.
  5. مشاركات الفيديو على الصفحة الرئيسية: بات الآن ممكناً تمييز مشاركات الفيديو على الصفحة الرئيسية بشكل مميز مع عرض أيقونة الفيديو على غلاف المشاركة.
  6. تطوير أداة أهم التصنيفات: قمنا في الإصدار الثاني من قالب اقرأ بتحسين أداة أهم التصنيفات وتطويرها، حيث بات الآن ممكنا وضع صور بصيغة svg كرمز للتصنيف بكل سهولة من خلال صفحة التنسيق.
  7. سلايدر للصور داخل المشاركات: يمكنكم الآن في الإصدار الثاني من قالبنا تضمين الصور داخل المشاركات بجانب بعضها البعض على شكل سلايدر قابل للتمرير بشكل أفقي.
  8. صفحة أرشيف احترافية: تم تزويد الإصدار الثاني من قالب اقرأ بصفحة أرشيف احترافية ومميزة.
  9. نموذج الاتصال عبر الواتس آب: كما تم تزويد الإصدار بإمكانية عمل صفحة بنموذج اتصال عبر الواتس آب تصلكم الرسائل عبره إلى الواتساب الخاص بكم.
  10. تنسيق الصفحات الثابتة الأساسية بشكل احترافي: عند طلب نسختكم من قالب اقرأ الإصدار الثاني ستحصلون معه على أكواد جميلة خاصة بصفحة من نحن جاهزة للتعديل عليها بما يناسب بياناتكم. كما ستجدون أكواد خاصة بتنسيق صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام.
  11. صفحة عرض الخدمات: بالإضافة إلى هذا ستجدون أكواد خاصة بصفحة عرض الخدمات يمكنكم من خلالها عرض خدماتكم بشكل جميل وجذاب مع أزرار الشراء ونموذج اتصال موجود في أسفله.

 

تحسينات وتطويرات وإصلاحات في الإصدار الثاني من قالب اقرأ

قمنا في الإصدار الثاني من قالب اقرأ بإجراء تحسينات وتطويرات على الأدوات والخصائص المختلفة للقالب، ومنها:

  1. تحسين بعض الأحجام والأبعاد والمسافات المختلفة لتحسين مظهر القالب بشكل عام.
  2. تعديل وتحسين مظهر القائمة العلوية.
  3. تطوير أداة زر تحميل المزيد من المشاركات.
  4. تحسين مظهر عرض المشاركات الأساسي والافتراضي، وإصلاح بعض المشاكل المتعلقة به.
  5. تحسين شكل أداة التصنيفات الغمامية.
  6. إضافة أيقونات بجانب أسماء الصفحات الأساسية العلوية وهي (اتصل بنا، من نحن، سياسة الخصوصية، اتفاقية الاستخدام، الأرشيف، خدماتنا، واتساب).
  7. تحسين أبعاد القائمة الصورية.
  8. تحسين آلية عمل جدول المحتويات العائم (النمط الثاني)، حيث تم إضافية خاصية إغلاق الجدول من تلقاء نفسه عند الضغط على أي عنوان من العناوين وكذلك خاصية إغلاق الجدول عند الضغط على أي مكان من الشاشة.
  9. تحديث وتحسين أداة التحميل العائم.

 

هذا كانت نبذة عن أهم ما ستجدونة في الإصدار الثاني من قالب اقرأ، وللإطلاع على جميع خصائص ومميزات القالب يمكنكم زيارة صفحة القالب الرسمية من هنا.


ملاحظة

الإصدار الثاني يشمل حالياً النسخة العربية فقط، سنحاول أن نضع بين يديكم الإصدار الثاني من النسخة الأجنبية أيضاً في أقر فرصة ممكنة.-رسالة إيجابية بعنوان-

معلومات عن الخدمة

الخدمة: قالب اقرأ لمنصة بلوجر - قالب يليق بموقعك (الإصدار الثاني)
سعر الخدمة: 5 دولار فقط
مدة تلبية الخدمة: 24 ساعة
نبذة عن الخدمة: قالب اقرأ هو قالب احترافي ذو مظهر عصري وألوان جذابة لمنصة بلوجر، يتميز بسرعته وتوفيره للعديد من الأدوات الاحترافية والإضافات الحصرية والخيارات العديدة التي تساعد المدوّن على أداء خدمته.
شراء الخدمة: يمكنكم الحصول على نسختكم الخاصة من قالب اقرأ عن طريق إحدى منصات الخدمات التالية وذلك عن طريق وسائل دفع متعددة توفرها كل منصة من المنصات، كما يتوفر إمكانية الشراء عن الطريق الدفع المباشر عبر بايبال.
الشراء من خمساتالشراء من كفيلالشراء من قوالبالشراء من بايبال

شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

4419914284293787151
https://www.iqraatech.net/