طريقة استخدام مولد مشاركات الوظائف لقالب اقرأ وظيفة

قالب اقرأ سبتمبر 27, 2023 سبتمبر 27, 2023
للقراءة
كلمة

 من خلال هذه المشاركة نزف بشرة سارة لمستخدمي قالب اقرأ وظيفة، والذي يعد أفضل قالب بلوجر لعرض الوظائف وفرص العمل بطريقة احترافية ومميزة على منصة بلوجر، حيث نعلن هنا عن إطلاق أداة توليد مشاركات الوظائف وفق نموذج اقرأ وظيفة المميز لعرض الوظائف.

من خلال هذه الأداة سيتمكن مستخدمي قالب اقرأ وظيفة من توليد أكواد المشاركات بالجداول والصناديق التي يرغبون بها ونسخها بكل سهولة ويسر إلى مشاركاتهم، دون الحاجة للتعامل مع الأكواد المعقدة بعد الآن.

حيث أنَّ كل ما يتطلبه الأمر منهم هو ملء الحقول بالمعلومات والبيانات المتعلقة بالوظيفة ومن ثم توليد الكود ونسخه للمكان والمشاركة التي يريدون.

طريقة استخدام مولد مشاركات الوظائف

أقسام أداة مولد مشاركات الوظائف

إن أداة مولد مشاركات الوظائف الخاصة بقالب اقرأ وظيفة يتألف من أربعة أقسام رئيسية، كل قسم منها مسؤول عن توليد أكواد خاصة بأقسام وأجزاء معينة من المشاركة.

القسم الأول: جدول معلومات الوظيفة

مولد جدول معلومات الوظيفة

هذا القسم هو المسؤول عن توليد أكواد جدول معلومات الوظيفة، والذي يعرض مجموعة من التفاصيل والبيانات المتعلقة بالوظيفة وفرصة العمل المراد نشرها مثل اسم الوظيفة، وصاحب العمل، والراتب المقدر، والفئة المستهدفة، والعمر المطلوب، بالإضافة إلى المؤهلات التعليمية والأكاديمية وغير ذلك من المعلومات.

هذا الجزء هو المسؤول عن عرض معلومات الوظيفة عند عرضها في الصفحة الرئيسية أو غيرها من المساحات الخاصة بعرض المشاركات.

بعد التوليد الكود ونسخه ووضعه داخل أكواد المشاركة الخاصة به عن طريق قسم "عرض HTML" ستظهر معلومات الوظيفة الخاصة بكم على الشكل التالي:

معلومات الوظيفة


القسم الثاني: صناديق المعلومات

توليد صناديق المعلومات

من خلال هذا القسم من مولد مشاركات الوظائف يمكنكم توليد الأكواد الخاصة بصناديق المعلومات الأخرى المتعلقة بالوظيفة والتي تشمل ثلاث صناديق وهي:

  1. وصف الوظيفة
  2. الشروط والمهارات
  3. المهام والمسؤوليات

حيث تقومون بتحديد نوع الصندوق من الخيار الأول ومن ثم تقومون بوضع المحتوى الخاص بكم في الحقل الثاني.

بعد توليد كود الصندوق الخاص بكم ونسخه إلى مشاركتكم سيبدول الصندوق كالتالي:

صندوق وصف الوظيفة


القسم الثالث: صندق صاحب العمل

مولد صندق صاحب العمل

هذا الجزء من مولد مشاركات الوظائف هو المسؤول عن توليد صندوق صاحب الوظيفة الخاص بعرض بعض المعلومات والتفاصيل المتعلقة بصاحب الوظيفة التي تمت مشاركتها، والذي قد يكون شركة أو حكومة أو شخص أو غير ذلك.

  • حقل رابط صورة الشعار: في هذا الحقل تضعون رابط شعار أو صورة شخصية لصاحب العمل، في الحالة الافتراضية سيتم عرض صورة مستخدم كرتونية من خلال الرابط الموجود افتراضياً، إذا أردتم إضافة رابطكم الخاص عليكم بحذف الرابط الموجود ومن ثم إضافته.
  • حقل رابط التصنيف الخاص به: في هذا الحقل تضعون رابط التصنيف الخاص بصاحب العمل والذي يتم من خلاله عرض جميع الوظائف الموجودة في الموقع لصاحب العمل هذا.

بعد توليد الكود ومشاركته سيبدو صندوق صاحب الوظيفة الخاص بكم كالشكل التالي:

صندوق صاحب الوظيفة


القسم الرابع: توليد زر التقديم

توليد زر التقديم

من خلال هذا القسم من مولد مشاركات الوظائف الخاص بقالب اقرأ وظيفة يمكنكم توليد زر التقديم على الوظيفة من خلال وضع اسم معين للزر ووضع الرابط الخاص بالتقديم على الوظيفة في الحقول المخصصة ومن ثم توليد الكود ونسخه إلى المشاركة الخاصة بكم.

رابط أداة توليد مشاركات الوظائف

يمكنكم الوصول لأداة توليد مشاركات الوظائف الخاص بقالب اقرأ وظيفة من خلال الضغط على الزر التالي:


أضغط لفتح الأداة

شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

4419914284293787151
https://www.iqraatech.net/