قالب اقرأ كتاب | أفضل قالب بلوجر لعرض الكتب

قالب اقرأ فبراير 08, 2023 فبراير 27, 2023
للقراءة
كلمة
قالب اقرأ كتاب | أفضل قالب بلوجر لعرض الكتب

معلومات عن الخدمة

الخدمة: قالب اقرأ كتاب | أفضل قالب بلوجر لعرض الكتب
سعر الخدمة: يبدأ من 10 دولار
مدة تلبية الخدمة: 24 ساعة
نبذة عن الخدمة: قالب اقرأ كتاب هو أفضل وأحدث قالب بلوجر لعرض الكتب ونشرها، وهو يقدم العديد من الأدوات والخيارات والخصائص الحصرية التي تساعد المدوّن على بناء مدونة كتب احترافية وقوية ينافس بها أقوى المواقع في هذا المجال.
شراء الخدمة: يمكنكم الحصول على نسختكم الخاصة من قالب اقرأ عن طريق إحدى منصات الخدمات التالية وذلك عن طريق وسائل دفع متعددة توفرها كل منصة من المنصات، كما يتوفر إمكانية الشراء عن الطريق الدفع المباشر عبر بايبال.
الشراء من خمساتالشراء من كفيلالشراء من بايبال

 استكمالاً للطريق الذي بدأناه في اقرأ تقنية، والذي يكمن بإضافة لمستنا المميزة على منصة بلوجر وما يتعلق بها من أدوات وقوالب، والذي بدأناه بإطلاق قالبنا الأول ومشروعنا الأهم وهو قالب اقرأ، نضع هنا بين يديكم الابن الأول لقالب اقرأ، والفرع الأول من قالب اقرأ وهو قالب اقرأ كتاب.

قالب اقرأ كتاب يعدّ أفضل وأحدث قالب بلوجر لعرض الكتب ونشرها، وهو يقدم العديد من الأدوات والخيارات والخصائص المميزة والحصرية، والتي تساعد على بناء مدونة كتب احترافية تنافس أكبر وأقوى المواقع في هذا المجال.

في قالب اقرأ كتاب، حرصنا على أن نعطي الكتاب حقه، وعلى أن نمنح الراغبين في بناء مدونات كتب أدوات وخيارات احترافية وعصرية تساعدهم على ذلك.

خصائص ومميزات قالب اقرأ كتاب

 كما ذكرنا في الأعلى نقدم لكم في قالب اقرأ كتاب العديد من الأدوات والخصائص والخيارات الحصرية التي تساعدكم على بناء مدونة كتب قوية جداً واحترافية، ومن أهم هذه الخصائص والأدوات:

عرض أسماء المؤلفين: في اقرأ كتاب يتم عرض أسماء المؤلفين والكتّاب تحت اسم الكتاب عند عرضه في الصفحة الرئيسية أو القائمة الجانبية أو غيرها من أماكن عرض الكتب المختلفة وذلك بشكل تلقائي بعد إضافة جدول معلومات الكتاب.

عرض تقييم الكتاب: كما يتم عرض تقييم الكتاب والذي يتم تحديده من قبل صاحب المدونة في جدول معلومات الكتاب، وذلك على الصفحة الرئيسية أو القائمة الجانبية أو غيرها من أماكن عرض الكتب المختلفة.

صفحة مؤلفين مميزة: في قالب اقرأ كتاب نضع بين يديكم صفحة احترافية للمؤلفين، مع عرض صورهم وعدد الكتب الخاصة بهم الموجودة في الموقع (يتم تحديده يدوياً لكل كاتب).

صفحة تصنيفات رائعة: كما نقدم لكم في قالب اقرأ كتاب صفحة تصنيفات رائعة تساعدكم على عرض أهم تصنيفات الكتب الموجودة في مدونتكم بشكل جميل، مع أيقونة معبرة وعدد الكتب.

أداة قائمة القراءة لاحقاً (أداة العلامات المرجعية): يتوفر في قالب اقرأ كتاب أداة علامات مرجعية مميزة واحترافية تساعد الزائر والقارئ على وضع الكتب التي يرغب في قراءتها لاحقاً في هذه القائمة ليعود إليها بكل سهولة.

أشكال وأنماط عديدة لعرض الكتب: يمكنكم في قالب اقرأ كتاب عرض الكتب في الصفحة الرئيسية والقائمة الجانبية والسفلية بأشكال وأنماط مختلفة مميزة ورائعة.

أداة إحصائيات المكتبة: يمكنكم عرض عدد الكتب وعدد المراجعات الموجودة في مدونتكم في القائمة الجانبية بكل سهولة ويسر من خلال أداة إحصائيات المكتبة الموجودة في قالب اقرأ كتاب.

جدول احترافي لعرض معلومات الكتب: نضع بين يديكم جدول احترافي ذو تصميم مميز لوضع معلومات الكتب وبياناتها في صفحة المشاركة عند نشر أي كتاب.

صندوق نبذة عن الكتاب: يمكنكم وضع نبذة مختصرة ولمحة سريعة عن الكتاب في صندوق نبذة عن الكتاب، والذي يمكنكم إيجاده في نموذج صفحة المشاركة الموجود ضمن ملفات القالب المرسلة إليكم.

صندوق نبذة عن الكاتب: كما يوجد ضمن نموذج صفحة المشاركة المميز الخاص بقالب اقرأ كتاب، صندوق مميز لوضع بيانات ومعلومات وتفاصيل متعلقة بالكاتب مع صورته وزر الكتب الأخرى للكاتب.

أداة لوضع فهرس الكاتب: يوجد في قالب اقرأ صندوق قابل للطي مخصص لوضع فهرس الكتاب ضمنه، مما يسمح لكم بوضع الفهرس دون أن يأخذ مساحة كبيرة من المشاركة، فهو قابل للفتح والإغلاق.

أداة التحميل العائم: ضمن أدوات التحميل المميزة التي نوفرها لكم في قالب اقرأ كتاب أداة التحميل العائم، والتي تسمح لكم بعرض رابط تحميل الكتاب في صفحة منبثقة مع القدرة على وضع إعلان بداخله.

أداة التحميل مع شريط التقدم: كما يمكنكم استخدام أداة التحميل مع شريط التقدم لعرض روابط تحميل الكتاب.

زر الإعجاب: من ضمن الأدوات الحصرية والمميزة الموجودة في قالب اقرأ كتاب زر الإعجاب، والذي يسمح لكم بأخذ تقييم على مشاركتكم وكتابكم من قبل الزوار والقراء المختلفين.

أداة أهم التصنيفات: يمكنكم عرض أهم وأكثر التصنيفات الشائعة للكتب في مدونتكم على الصفحة الرئيسية مع أيقونة معبرة من خلال أداة أهم التصنيفات.

أداة أهم الكتّاب والمؤلفين: كما يمكنكم أيضاً عرض صور وأسماء أهم الكتاب والمؤلفين الذين تتوفر لهم كتب في موقعكم على الصفحة الرئيسية من خلال أداة أهم المؤلفين.

صفحات ثابتة مميزة واحترافية: نضع بين أيديكم في قالب اقرأ كتاب أكواد جاهزة لصفحات ثابتة مميزة واحترافية وهي (صفحة اتصل بنا، صفحة من نحن، صفحة الأرشيف، صفحة اتصل بنا على الواتساب، صفحة سياسة الخصوصية، وصفحة اتفاقية الاستخدام).

أداة الإعلان العائم: وهي أداة تسمح لكم بعرض إعلان هائم ومميزة، سواءً عن كتاب جديد أو أي موضوع آخر، والذي يمكن أن يظهر بشكل تلقائي للزوار، أو بشكل يدوي عند الضغط على زر الجرس الموجود أسفل يسار الصفحة.

صفحات تحويل الروابط: في قالب اقرأ كتاب نضع بين يديكم نمطين مختلفين لصفحات تحويل الروابط، النمط الأول والذي يتم التحويل فيه لصفحة تحويل ثابتة، أو النمط الثاني والذي يتم التحويل فيه لمشاركة عشوائية من مشاركات المدونة. وتساعد هذه الأداة على تحقيق الأرباح وذلك لأنها تزيد من مدة بقاء الزوار في الموقع.

التحميل الكسول للإعلانات: من خلال هذه الخاصية يمكنك تأجيل تحميل الإعلانات لحين قيام الزائر بأول حركة في الصفحة، وهذا يساعد على منع التأثير السلبي للإعلانات على أداء المدونة.

أدواة حماية المحتوى: يتوفر في قالب اقرأ كتاب خيارات عديدة وكثيرة لمنع سرقة المحتوى النصي والصوري.


وما هذه إلا لمحة سريعة على أهم الأدوات والخصائص الموجودة في قالب اقرأ كتاب، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الخصائص والخيارات والأدوات الموجودة من خلال زيارة الموقع الرسمي للقالب من هنا.




شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

4419914284293787151
https://www.iqraatech.net/